زوجي يغسلني ويحك حقي

 زوجي يغسلني، يحك حقي، زوجي يروشني، زوجي يحممني، زوجي يحك منطقتي، زوجي يحك، زوجي يدخل اصبعه، زوجي يدخل يده فيني، زوجي يسوي-لي- بيده، حق زوجي يوجعني.


زوجي يغسلني بيده


زوجي يغسلني بيده قبل العلاقة الزوجية، ويحب يغسل حقي بيده ويتأكد من نظافتها قبل المداعبات الفموية، وهذا الشيء منرفزني، لأني أغسل المنطقة له كل مرة قبل الجماع،


زوجي يروشني​
زوجي يغسلني و يحك حقي


أدخل اتروش وأغتسل، وأغسل حقي بصابون خاص للمنطقة، وأنظفها، لكنه ما يقربني هناك إلا إذا غسلها لي بيده، وكل مرة وهو يغسلها يفركها بيده وأحيانا بأظافره بقوة وبعدها باسفنجة الإستحمام يجلس يفرك حقي إلين أحس إنه بيقطع جلدي، وتصير تحرقني بعد ما يغسلها من النشفان والجفاف, وأقول له خلاص نظفت يقول إلا بعد ...!!!

زوجي يحك منطقتي بالأسفنجة ويجرحني

متزوجة من ثلاث شهور بس، وزوجي يغسلني كل مرة وكأني وحده جربانه، وحتى بعد ما يغسل هالمنطقة لي، لازم يتأكد من نظافتها، يقعد يشمها، إذا ما عجبته الريحة يرجع يغسلها من جديد، ويدخل إصبعه على أخره، وهو يحوسه داخل، ويفتح رشاش الماء على أقوى ضغط ويخليه يرش داخل حقي إلين يوجعني وأقعد أبكي وأقول له خلاص نظفت يقول لا ما نظفت، خليني أنظفها زين...
اقرأ أيضا ( رواية ألم ليلة الدخلة ) رواية رومانسية جريئة رائعة..​



مع إني راجعت الدكتورة النسائية أكثر من مرة وقالت لي كل شيء تماما ما عندي التهابات ولا ريحة ولا إفرازات غير طبيعية، ومع ذلك زوجي يشك في نظافة حقي، ويقعد يعذبني بطقوس النظافة اللي يسويها لي قبل الجماع، صرت أقول له ما أريد الجماع الفموي، خلنا على الجماع العادي، لكنه هو يحب يمصمصها ويشمها، يعني ما يعرف يبدأ أو يكيف في الجماع إلا بعد ما يلوحس هناك ربع ساعة على الأقل ...!!!


زوجي يروشني

سألته كذا مرة ليش؟ وشو السبب لكل هالتنظيفات والغسول؟ يقول" ماأريد مفاجأت مقززة، ما أريد تطلع على لساني حاجات تقرفني، أريد أحط فمي هناك وأنا مرتاح وضامن" ما أدري شو قصته، أنا زوجته الأولى والوحيدة، بس شكل زوجي كانت عنده علاقات سابقة، ويمكن مع بنات مو نظيفات !!!

أنا تعبت، لأنه آخر مرة غسل فيها حقي، سبب لي حروق جلدية في المنطقة الحساسة، بسبب شدة وكثرة التنظيف والدكتورة قالت لي لازم استخدم مرطبات طول الوقت إلى أن تهدأ الحروق، وطلبت منها تكلمه وتعلمه إنه ما فيه داعي للوسواس وإني نظيفة وأموري طيبة، لكنه ما يستوعب، صعب عنده يبدأ الجماع بدون هذي الطقوس، وهو يجامعني مابين ثلاث إلى خمس مرات في الأسبوع، يعني خمس مرات في الإسبوع أنا أعاني من هذا الكابوس، لأني صرت أكره الجماع، أكره الجنس بسبب طقوس زوجي الغريبة.

كيف أتصرف معه، لأنه إذا ما غير عادته ما أقدر أكمل معه خلاص، صعب، بجن، بصير فيني شيء، ما أقدر أكمل معه على هذي الحالة، صعب والله صعب...
يمكنك أن تترك  هنا

تعليقك على المشكلة  كمجهول، 

دون الكشف عن هويتك،

اقرئي أيضا ( رواية ألم ليلة الدخلة ) 

رواية رومانسية جريئة ساخنة رائعة..​


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

زوجي وديدي! كيف افطم زوجي ؟

أجلس على حق زوجي كل مرة

زوجي اعطاني قضيب صناعي ويبيني أركبه!!

زوجي يقول تخيلي رجل ثاني معنا في الغرفة!!

خطيبي يسدحني ويجي فوقي

زوجي يجمع بيني وبين ضرتي

زوجي يقول انتي حقت فراش!