اسمع صوت زوجي وضرتي

  اسمع صوت زوجي وضرتي، اسمع صوت ضرتي، اسمع صوت جماع زوجي وهو يجامع زوجته الثانية، اسمع صوته وصوتها وآهاته وآهاتها في غرفة  النوم وقت العلاقة، صوت زوجي وزوجته ضرتي عالي وقت الجماع، أسمع أصوات زوجي وزوجته وأنا بداري.


اسمع صوت زوجي وضرتي

اسمع صوت زوجي وزوجته الثانية


أسمع صوت زوجي وضرتي وقت العلاقة الجنسية، وأنا قاعدة بداري الصوت يوصلني وأصواتهم تقهرني طول الليل، زوجي يسمح لضرتي تطلع أصوات وقت الجماع بينما أنا كان يكتم انفاسي، اقرئي أيضا: زوجي والجماع بعد زواجه الثاني


زوجي يكتم انفاسي وقت الجماع.


وما يخليني أطلع أي صوت وقت العلاقة، لذلك أشعر بالغبن والقهر والحقد عليهم وأنا أسمع صوت تأوهات ضرتي وكلماتها لزوجي تذبحني، وما أعرف وش أسوي غير إني أقعد مقهورة طول الليل في سريري.


أنا وضرتي في بيت واحد

متزوجة من 7 سنوات أول ما تزوجنا كنا ساكنين أنا وزوجي في  غرفة في بيت أهل زوجي،  وصبرت عليه فيها ست سنين عشان يجمع فلوس ويشتري لنا بيت، والبيت اللي جابه زوجي صغير، فيه غرفتين نوم ماستر، وغرفتين بحمام مشترك، ... اقرئي أيضا: تأثير كلمة آه على الرجل.


بعد ما انتقلنا لبيتنا الجديد، صدمني زوجي بعروس جديدة له، قال ما يصير بيت جديد بزوجة قديمة، وجابها وسكنها معي في نفس البيت، اللي ما لحقت أتهنأ فيه، زوجة زوجي كل ما تجي ليلتها أنا ما أقدر أنام من أصوات تأوهاتها وكلماتها اللي توصلني إلى دراي.


أصوات ضرتي في غرفة النوم

صوت زوجي وزوجته وقت العلاقة 


مرات أقول إنها متعمدة وكم مرة كلمت زوجي في الموضوع ويقول إنها ما تقصد لكن يقول عنها حارة!!! هالتعبير منه قهرني لأني أنا في بداية زواجنا كنت مثلها، أطلع أصوات لكن زوجي كان يكتم انفاسي ويحط يده على فمي، عشان خايف أمه وأبوه وأخوانه وأخواته المراهقين في البيت يسمعونا، لكن الحين نحن نعيش في بيت منفصل، وما يحط يده على فم زوجته الثانية وقت الجماع مراعاة لي أنا زوجته الأولى. اقرئي أيضا: اسمع صوت سلفتي 


اسمع صوت زوجي وضرتي


ولما كلمته في الموضوع وقارنت بين اللي سواه معي واللي يسويه حاليا مع ضرتي، قال الوضع مختلف، وإذا ودك تطلعين أصواتك وقت الجماع طلعي، خلاص صرنا في بيتنا ولك الحرية تطلعين أصواتك. اقرئي أيضا: اسمع صوت جارتي بالليل 


صوتي عالي وقت العلاقة
زوجي وزوجته- الثانية


أنا خلاص تعودت على الجماع الصامت، وصعب أغير طبعي الحين بعد كل هالسنوات، أصلا حتى لو حاولت ما أقدر، صعب جدا، وبعدين أولادي في البيت ما لهم حرمة يعني، ما يصير أطفال يسمعون هالأصوات، وأحس إن زوجي ظالم، ومو حقاني، لأنه ما يقدر يقول لضرتي (لا) أبدا، ولا في أي شيء، وحتى لو تزوجها في بيت أهله كمان راح يخليها تتطلع أصوات، لأنه معها يصير شخص ثاني. اقرئي أيضا أسمع صوت اخوي وزوجته.



شخصية زوجي مع ضرتي تصير غير، عن شخصيته معي، معها يصير جنتل مان، ومعي يصير ضفدع مان!!! وما أدري شو الفرق أو ليش هالتفرقة، تعبت نفسيا، وماني قادرة أتحمل أكثر تصرفاته وتصرفاتها معه، وأريد أطلب الطلاق عشان أرتاح . أقرئي أيضا: أسباب تنهد المرأة.



يمكنك أن تترك  هنا

تعليقك على المشكلة  كمجهول، 

دون الكشف عن هويتك،



اقرئي أيضا 




تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

زوجي وديدي! كيف افطم زوجي ؟

أجلس على حق زوجي كل مرة

زوجي اعطاني قضيب صناعي ويبيني أركبه!!

زوجي يقول تخيلي رجل ثاني معنا في الغرفة!!

خطيبي يسدحني ويجي فوقي

زوجي يجمع بيني وبين ضرتي

زوجي يقول انتي حقت فراش!