التخطي إلى المحتوى الرئيسي

صوت سلفتي

سمعنا أنا وزوجي صوت سلفتي وهي نايمة مع زوجها الذي هو أخو زوجي، ومن هذاك اليوم وزوجي جن جنونه وصار يسألني مليون سؤال عن الفرق بيني وبينها وليش هي عندها شهوة تخليها تطلق أصوات مثيرة، وأنا ما عندي!!!


أنا متزوجة من 3 سنين، وإنسانة هادية، وتقليدية، ساكنة مع زوجي في ملحق، في بيت أهله، 

أخو زوجي الصغير تزوج من شهر سافر هو زوجته أسبوعين العسل ورجعوا قبل أسبوعين، المهم من رجعوا سكنوا في الملحق اللي ملاصق ملحقنا، لأن زوجي وأخوه بنوا هذي الملاحق من سنة، لكن أخوه ما سكن الملحق اللي يخصه إلا بعد ما تزوج، 

 الجدار الفاصل بينا وبينهم واحد، والظاهر فيه عيب في البناء، ومافيه عازل صوت في الجدران، وما كنا نعرف بهالمشكلة إلا بعد ما سكنوا أخوه وزوجته في الملحق،  يعني أي شيء يسوونه في غرفة نومهم نسمعه أنا وزوجي وكأنهم في الغرفة عندنا!!!

أكتشفنا هالموضوع فجأة وبالصدفة، كانت تقريبا الساعة تسعة المساء، والدنيا شتاء يعني مافيه مكيفات تسوي صوت وتغطي على الأصوات، وكان زوجي متعشي ودخل الغرفة بيرقد متعود ينام في ذا الوقت عشان عنده دوام الصبح، المهم دخلت أنا وراه، لقيته جالس على طرف السرير  مصدوم، ويناظر فيني من فوق لتحت، أنا طبعا من دخلت سمعت الأصوات، لكني في البداية ما فهمت من وين؟  لدرجة إني تخيلت إن زوجي فاتح مقطع فيلم جنسي على تيلفونه، وكنت يتهاوش معاه، مع إنه مو طبع زوجي أبدا هالحركات، اقرئي أيضا أسمع صوت اخوي وزوجته.

بسرعة  استوعبت إن الصوت جاي من غرفة أخوه، الجدار اللي بين غرفتنا وغرفتهم ما واصل للسقف، وطبعا السقف عندنا وعندهم عليه جبس وديكور فما يبين، يعني المقاول غشهم، المهم ، المشكلة الكبيرة مو هنيه، المشكلة في زوجي اللي جالس مصدوم، والمصيبة إنه سمح لنفسه يسمع اللي قاعد يصير بين أخوه وزوجته في غرفة نومهم، 


صوت سلفتي مرة حلو، وكانت تطلع أصوات مثيرة، تخلي أي رجال يذوب في مكانه، والله حتى أنا من سمعتها دخلت جوها، وبعدين ما تستحي، تقول له إيش تبغا يسوي فيها، وبصوت عالي، صدمتني لأنها هيه قدامنا بنت خجولة وهااااااااااادية وما يبين عليها، أنا من شفتها قلت هذي بسة مغمضة ومسكينة، لكن بعد ما سمعت أسلوبها كيف تطلب منه في الفراش وكيف تعبر عن شهوتها أنصدمت، قلت مستحيل كل هالأصوات والكلام يطلع منها،  اقرئي أيضا: اسمع صوت جارتي بالليل 


جلست أناظر في زوجي والغيرة تنهش في صدري، لأن واضح إن زوجي غرقان في الغبنة والقهر، وهو يناظرني كأنه يريد يسألني : " أنت ليش ما تعرفين تسوين لي زي كذا " طبعا أنا ما أعرف وحتى لو أعرف ما أقدر ، أستحي ما عندي الجرأة أقعد اطلع أصوات بذا الشكل، بصراحة أنا طول الوقت صامتة في الجماع، لكن يعني أقول له حبيبي، وألوي عليه، وابوسه، وأسوي له حركات، وأسمعه أنفاسي وكل هذا، لكن أكيد مو مثل جو زوجة أخوه، 

والله يا خواتي زوجة أخوه غيييييييير، حتى في الأفلام الجنسية ما يسوون زيها، تقول كلام، وتطلع أصوات مو طبيعية، والله لو  الحجر يسمعها بيذوب، وتقعد تلهث وهو تترجاه يلحس لها وما أدري إيش، المشكلة كان صوتها كأنها تلهث في أذني والله، اقرأ أيضا اسمع صوت زوجي وزوجته الثانية.

أنا ناظرت في زوجي وأنا مرعوبة منه، كأني غلطانه، أو ناقصة، أو مسوية شي .... يعني كذا حسيت شعور غريب، وكان ودي أطفي صوتها لكن للأسف ما هي فيلم ولا هي مقطع صوتي عشان أطفيه، قلت لزوجي: عيب عليك تجلس تتسمع لهم، روح قول لأخوك إن صوتهم واصل!!!

قال: أقطع عليه هالجو يعني!!! تبين تخربين عليهم جوهم!!! قلت له: لا مو قصدي أخرب زوجهم، لكن ما يصير تسمع لهم، خبرهم إن صوتهم واصل!!! قال: شوه حاسة أنت، غيرانه منها، لأنها مرة أكثر منك؟ قلت له: إيش ذا الكلام، استحي على وجهك، شو اللي مرة أكثر مني، أنا مرة غصب عنك، يعني عشان طلعت ذا الصوت، وقالت ذا الكلام لأخوك صارت مرة وأنا لا؟!

طبعا كنا نهمس، وكان هو واضح عليه يريد يسمع للآخر، لكني ما تحملت وطلعت من الغرفة، وجلست أبكي، بعد نص ساعة تقريبا دخلت غرفة النوم مرة ثانية، لقيت زوجي جالس فوق السرير يلعب في نفسه!!! إيه والله مثل ما أقول لكم، زوجي صار يستمني على صوتها!!!

أنا من شفت ذا الموقف جن جنوني، وكنت أريد أصرخ عليه، بس عارفة إن صوتنا راح يوصلهم، والغريب إنها وبعد نص ساعة ما تعبت ولا شبعت، وما خلصت، ومواصلة، وصارت توصف أشياء ثانية، يعني تطلب منه وهو يقول لها سويلي كذا، وهي تقول له إيوا بسويلك، ويسويلك كذا، وبسويلك، كذا، دخل كذا، وأعمل كذا، وأكثر إيه بعد .....إلخ... 

على كثر ما جرحني موقف زوجي، لكني ما ألومه، اللي يسمع صوتها وأسلوبها يجيه الفضول يكمل يسمع، أنا نفسي كنت أريد أسمع لكن مو مع زوجي، لأني غيرانه عليه، ومقهورة لأنه قاعد يقارن بيني وبينها، بين أسلوبي وأسلوبها، وطبعا ما في أي وجه للمقارنة، لأني في الجماع هادية، وبسيطة وعادية، يعني أسوي أصوات لكن في حدود عادية جدا ....!!!!

رحت ونمت مع زوجي على السرير وقلت له، أسوي لك، بدال ما تسوي لنفسك، ... 

المهم، خلصت سلفتي هي وزوجها الساعة وحدة  الليل تقريبا، وبعدين ناموا، وبعدها أنا وزوجي نمنا، 

الصباح قام زوجي وهو متضايق ومو طايق يناظر في وجهي، بعد الظهر لقيت أخو زوجي ينقلون أثاثهم على الملحق القديم، بعيد عن ملحقنا، ...

انتظرت زوجي على الغداء ما جاء، اتصلت عليه ما يرد، بعد الظهر جت سلفتي تعتذر، وقالت إن زوجي اتصل بزوجها وشرح له إنه صوتهم واصل عندنا، وسألتني إلى أي درجة: قلت لها ما أدري مو واضح كثير، أصلا من سمعنا الصوت طلعنا من الغرفة ورحنا نمنا في الصالة، ... طبعا كذبت عليها عشان ما أحرجها...

زوجي لا رد على مكالماتي، ولا جاني إلا بعد الساعة 11 الليل، دخل وهو ساكت وما يكلمني، دخلت الغرفة وراه وسألته إيش فيه؟ وليش ما يكلمني ولا يريد علي؟ طبعا على طول فتح موضوع صوت سلفتي، وحرارتها في الجنس، وكيف تسوي لزوجها، وكيف إني غير وما أعرف... ومن ذا الكلام، وقال لي شو تفرق عنك؟ شو عندها أكثر من اللي عندك؟ 

بعدها خلاني ونام، وأنا جلست أسأل نفسي نفس السؤال، شو تفرق عني؟ ليش هي تقدر تصرخ وتلهث بصوت مسموع وتقول كلام مثير في الجماع وأنا ما أعرف؟! ليش تعرف تطلب شو تبغا زوجها يسوي لها, وشو ودها وأنا ما أعرف؟ أنا أصلا ما أعرف شو أبغا في الجماع، أي شيء يسويه لي زوجي أرضى فيه، ما عندي شروط ولا رغبات محددة، حتى مرات كثيرة يصير الجماع وأنا مالي خاطر فيه ولا مشتهية، لكني أمثل عليه إني مبسوطة!!!

مر اسبوعين على هالموقف اللي غير علاقتي بزوجي، لأنه زوجي ما عاد يكلمني إلا من طرف لسانه، وطول الوقت ينقزني بالكلام ويقلل من قيمتي في الجماع، ويقعد يناظر فيني بطريقة مو مريحة، ما أدري شو أسوي معه، أنا ما أقدر أقلدها، وحتى لو قلدتها ما يبكون شكلي حلو، ولا أقدر أكون مثلها، لأنه صدق هي كانت تصرخ وتطلع أصوات من قلبها، أنا ما أعرف هالشعور ولا عمري عرفته، ....!!!! دلوني إيش أسوي؟ وليش هي تقدر وأنا ما أقدر لييييييييييش؟







اقرئي أيضا ( رواية ألم ليلة الدخلة ) 

رواية رومانسية جريئة ساخنة رائعة..​

يمكنك أن تترك تعليقك هنا  كمجهول، دون الكشف عن هويتك، 

أو يمكنك المشاركة برأيك على حسابنا 

على الفيس بوك أو  على الإنستغرام، 


تعليقات

  1. شوفي اختي،
    من الواضح إنك إنت وحده خام
    يعني لا ثقفتي نفسك ولا كانت عندك حتى خيالات
    وسلفتك حاجاته الجنسية نشيطة
    يمكن لأنها تحترم إحتياجاته الجنسية وأنت لا
    أنت إنسانة معقدة جنسيا ومعتقداتك الجنسية مشوهة
    وأنا ما ألومك لأن معظم البنات في مجتمعنا متربيات على إن الجنس عيب
    وإذا تزوجوا يستحون يعبرون عن مشاعرهم
    أو أصلا تكون مشاعرهم الجنسية ماتت وشبعت موت
    أنت محتاجة قبل كل شي تستعيدين إحساسك بأنوثتك
    وإحساسك باهمية الجنس في حياتك
    يعني أقري عن فوائد العلاقة الجنسية
    اقري كثير روايات رومانسية لها طابع جنسي
    وصدقيني كل هذي الأشياء بتعيد إحياء مشاعرك الجنسية من جديد
    والتوفيق

    ردحذف
  2. لاااازم تثقفي حالك

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

زوجي وديدي! كيف افطم زوجي ؟

أجلس على حق زوجي كل مرة

زوجي اعطاني قضيب صناعي ويبيني أركبه!!

زوجي يقول تخيلي رجل ثاني معنا في الغرفة!!

خطيبي يسدحني ويجي فوقي

زوجي يجمع بيني وبين ضرتي

زوجي يقول انتي حقت فراش!