زوجي طلباته مقززة

 زوجي طلباته مقززة، ساعدوني زوجي يطلب مني اشياء استحي اسويها، زوجي يطلب مني اطقع، زوجي يطلب ابول عليه، زوجي يطلب مني عدم الحلق، زوجي يقول الحسي، زوجي يبيني اركبه، زوجي هلكني، اجلس على حق زوجي، ساعدوني زوجي يطلب مني اشياء استحي اسويها.


يبدوا أني تزوجت من رجل بدائي للغاية، بدائي في كل شيء يخص الجنس والفراش، فهو يحب ممارسة الجماع في أسوأ أحواله، وأقذر الأجواء، فزوجي البالغ من العمر 27 عاما يطلب مني أن ( أطقع ) أطلق ريحا قبل الجماع، أو أثناء الجماع، ويدعي بأن هذا الأمر يثيره جدا، ويحرك مشاعره !!!


حتى أن زوجي يحب دخول الحمام بعد قضائي لحاجتي، يستمتع بالرائحة ( المقرفة ) أعزكم الله!!! ليس هذا فقط، بل يحب زوجي أن يلطخ جسده بالبول والعياذ بالله، فهو يرجوني أن أتبول عليه، وطبعا أرفض ذلك رفضا قاطعا، ولا أعرف ما سر هذه الطلبات المقرفة، والقذرة والمثيرة للإشمئزاز.


متزوجين منذ عامين، ولكن طلباته الغريبة بدأ في الإفصاح عنها بعد إنجابي لطفلي الأول والبالغ من العمر شهرين ونصف، وكأنه كان ينتظر أن أنجب منه لكي يعبر عن رغباته المكبوته وهو ضامن أني لن أتركه بسبب ابني، لا أعرف لكني هكذا حللت الموقف، والمشكلة أنه لا يكتفي بالطلب بل يلح ويلح علي وأنا بكل تأكيد لا أريد ...


فأنا مثل أي إنسانة طبيعية أريد علاقة جنسية نظيفة وإنسانية، وليست حيوانية نتنه، أريد أن أستحم، وأرتدي أجمل ملابسي، واضع عطري المثير قبل أن أقترب من زوجي، لكن كل هذا لا يعجبه أبدا، على العكس يغضب مني بشدة إن قمت بالاستحمام قبل الجماع، فهو يحب أن يشم رائحة عرقي، ويكره العطور ويحب رائحة ( العرق ) كثيرا وبشكل خاص إن كانت رائحته قويه.


حتى أنه يحب أن يعرضني لمجهود كبير لأعرق، قد يطفأ مكيف الهواء قبل الجماع بنصف ساعة ليجعلني أعرق، ثم يبدأ في شم جسدي، وحتى في لعق ثنيات جسدي حيث يتراكم العرق!!!


يحب أن يشم ( وراء ) لا أستطيع التوضيح أكثر، لكن هذا ما يفعله فعلا، وهذا الأمر يزعجني جدا ويعرضني لإحراج شديد، أشعر مع هذا الرجل أني افقد انوثتي، وطبيعتي، هذا الرجل يحولني بأفعاله لإمرأة من العصور الحجرية، شخصية بدائية خالية من الإنسانية، وأنا لا أستطيع احتمال المزيد، لكن أصبح لدي ابن منه، ولا أريد أن يعاني أبني ما عانيته أنا حينما طلق أبي أمي، لا أعرف ماذا أفعل وكيف أتصرف معه، فالكلام معه لم يأتي بنتيجة، لأنه مهووس بهذه الحركات أثناء الجماع، ويصبح  عصبي جدا حينما أحاول مناقشته في الأمر... كيف أتصل؟











يمكنك أن تترك تعليقك هنا  كمجهول، 

دون الكشف عن هويتك، 

أو يمكنك المشاركة برأيك على حسابنا 

على الفيس بوك أو  على الإنستغرام، 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

زوجي وديدي! كيف افطم زوجي ؟

أجلس على حق زوجي كل مرة

زوجي اعطاني قضيب صناعي ويبيني أركبه!!

زوجي يقول تخيلي رجل ثاني معنا في الغرفة!!

خطيبي يسدحني ويجي فوقي

زوجي يجمع بيني وبين ضرتي

زوجي يقول انتي حقت فراش!