زوجي يطلب مني حركات واشياء غريبة جدا

زوجي يطلب مني حركات واشياء غريبة جدا, ساعدوني زوجي يطلب مني اشياء استحي اسويها, زوجي يطلب مني, زوجي وطلباته المحرجة, طلبات زوجي غريبة....


 أنا متزوجة من خمس سنوات، وزوجي شخص أحبه وأحترمه. علاقتنا كانت دائماً مليئة بالحب والاحترام، لكن بالفترة الأخيرة بدأت أواجه مشكلة كبيرة في حياتنا الزوجية. زوجي صار عنده ممارسات غريبة وغير مستحبة في الفراش، أشياء مو متعودين عليها وما أدري كيف تعلمها أو ليش يطلبها.


في البداية، كنت أحاول أتجاهل هذي التصرفات وأقول يمكن تكون مرحلة وتعدي. لكن مع الوقت، بدأت ألاحظ إن هذي الممارسات صارت عادة عنده، وصار يطلب مني أشياء ما أرتاح لها أبداً. 


مثلاً، صار يطلب مني نستخدم ألعاب جنسية بطريقة مبالغ فيها، وأحياناً يطلب مني ألبس ملابس تنكرية غريبة أو أقلّد شخصيات ما أرتاح لها. حاولت ألبي رغباته عشان أحافظ على استقرار علاقتنا، لكن الموضوع صار فوق طاقتي وصرت أحس بالإهانة والانزعاج.


ما أعرف كيف أتعامل مع هالموقف. أنا شخصية خجولة أصلا في الفراش، و أستحي أتكلم مع أي أحد عن هالمشكلة، حتى أقرب صديقاتي. 


صرت أحس إني أفقد جزء من نفسي عشان أرضيه، وبدأت أتساءل إذا المشكلة فيني أنا أو إذا كنت السبب. قررت أدور على حلول، قرأت مقالات كثيرة وحاولت أطبق نصايحهم مثل إني أتكلم معه بصراحة عن مشاعري وعدم ارتياحي، لكن لما سويت كذا، ما تقبل الموضوع بسهولة وصار يعتقد إني ما أحبه أو ما أبغي أرضيه.


وصلت لمرحلة حسيت فيها بالعجز التام. ما عدت أعرف كيف أتعامل مع هالموقف. أنا أحبه وما أبي أفقده، لكن بنفس الوقت ما أقدر أستمر بتلبية رغباته اللي أشوفها غير طبيعية وتؤذيني نفسياً. أطلب نصيحتكم ومساعدتكم، كيف أقدر أتعامل مع هالمشكلة؟ كيف أتكلم معه بطريقة يفهم فيها مشاعري ويقدرها بدون ما يحس بالإهانة أو الرفض؟ إذا في طرق معينة ممكن أتبّعها لحل المشكلة بدون ما تأثر على زواجي بشكل سلبي، أكون ممتنة إذا تشاركوني تجاربكم ونصايحكم. شكراً لكم.











يمكنك أن تترك تعليقك هنا  كمجهول، 

دون الكشف عن هويتك، 

أو يمكنك المشاركة برأيك على حسابنا 

على الفيس بوك أو  على الإنستغرام، 


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

زوجي وديدي! كيف افطم زوجي ؟

أجلس على حق زوجي كل مرة

زوجي اعطاني قضيب صناعي ويبيني أركبه!!

زوجي يقول تخيلي رجل ثاني معنا في الغرفة!!

خطيبي يسدحني ويجي فوقي

زوجي يجمع بيني وبين ضرتي

زوجي يقول انتي حقت فراش!