زوجتي تبي كل يوم

زوجتي شديدة الرغبة، زوجتي ما تشبع، زوجتي شهاية، كرهت زوجتي بسبب المشاكل، زوجتي تشتهي كثيرا، زوجتي تبي كل يوم، زوجتي تطلب العلاقة كثيرا.


 يا جماعة، أنا متزوج من فترة وواجهت مشكلة كبيرة مع زوجتي. هي امرأة طيبة ولطيفة بشكل عام، لكن عندها مشكلة كبيرة وهي الشكوى المستمرة والرغبة الجنسية المفرطة اللي ما أقدر ألبيها. حياتنا الزوجية صارت متعبة جداً بالنسبة لي بسبب هالشي.


كل يوم لما أرجع من الدوام، ألقى نفسي في مواجهة موجة من الشكوى والنقد. تشتكي من كل شي، وتحاسبني على التأخير مهما كان بسيط، وتنتقدني إذا ما قدرت البي رغباتها الجنسية اللي ما تنتهي، هالشي خلق جو من التوتر والإرهاق في البيت، لدرجة إني صرت أتجنب الرجوع للبيت بعد الدوام.


المشكلة الأساسية لكل هذا التوتر في علاقتنا هو رغبتها الجنسية المفرطة. هي دايماً تطلب العلاقة بشكل مستمر  وأنا ما أقدر أواكب هالشي. الموضوع صار مرهق جسدياً ونفسياً لي. لما أحاول أتكلم معها وأشرح لها إني تعبان وما أقدر أكون طوال الوقت مشتهي، تزعل وتقول إني ما أحبها أو إني أهملها.


هالشي خلاني أشعر بالقرف والضيق الشديد. صرت أحس إني مضغوط من كل الجوانب، لا أقدر ألبي طلباتها ولا أقدر أتحمل شكاويها المستمرة. حتى صرت أتجنب الجلوس في البيت، وأحياناً أفضل أبقى في الدوام لفترة أطول أو أطلع مع الأصحاب عشان ما أواجه هالمشكلة كل يوم.


حاولت أتكلم معها بشكل جدي وأوضح لها الوضع، لكنها تأخذ الموضوع بحساسية كبيرة وتزعل أكثر. أنا فعلاً محتاج نصيحتكم ومساعدتكم في هالموضوع. كيف أقدر أتعامل مع زوجتي وأشرح لها الوضع بدون ما تزيد المشاكل بيننا؟ إذا عندكم أي نصايح أو تجارب مشابهة، أكون شاكر لو تشاركوني فيها.











يمكنك أن تترك تعليقك هنا  كمجهول، 

دون الكشف عن هويتك، 

أو يمكنك المشاركة برأيك على حسابنا 

على الفيس بوك أو  على الإنستغرام، 


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

زوجي وديدي! كيف افطم زوجي ؟

أجلس على حق زوجي كل مرة

زوجي اعطاني قضيب صناعي ويبيني أركبه!!

زوجي يقول تخيلي رجل ثاني معنا في الغرفة!!

خطيبي يسدحني ويجي فوقي

زوجي يجمع بيني وبين ضرتي

زوجي يقول انتي حقت فراش!