زوجتي تحب النساء

زوجتي تحب النساء,زوجتي,زوجتي شاذة جنسيا,زوجتي تحب صديقتها,زوجي تحب صديقتها أكثر مني,


 يا جماعة، أنا في موقف ما عمري تخيلت إني أكون فيه. متزوج من فترة وزوجتي حامل في الرابع، في البداية كانت دايمًا تزور صديقتها بشكل يومي، أو صديقتها تزورها عندنا في البيت، ورغم اني استغربت هالحرص منها على زيارة صديقتها يوميا، لكن قلت يمكن تحس بالوحدة في البيت،  وما كنت أشوف فيه مشكلة. لكن بالفترة الأخيرة، لاحظت إنها تتجنب الجماع معي أغلب الأوقات، وكل ما حاولت أتقرب منها تتهرب وتلاقي أعذار.


في البداية فكرت إنها يمكن تكون تعبانة، متضايقة أو مشغولة، لكن الموضوع صار يتكرر بشكل مقلق. قررت أراقبها، وقلت يمكن في حياتها حد غيري، لأن معنوياتها دايما عالية، وشكلها مبسوطة، وفي يوم رجعت البيت بدري وهي طبعا مو متعودة أني أرجع البيت في ذا الوقت، وليتني ما رجعت ولا شفت اللي شفته، لقيت زوجتي في حضن صديقتها عريانين على فراشي،في وضع غير طبيعي. كانوا بتباوسون ويقومون بأفعال جنسية.


ما صدقت عيوني، حسيت بصدمة كبيرة وضيق في صدري، دارت الدنيا بي، وانهرت من الصدمة، وصرت أصرخ عليها، واضربها وأضرب صديقتها، وهم يحاولون يشردون مني لكني ضربتهم بدون إحساس يومها، وبعد ما تعبت من الضرب جلست على الأرض أبكي مثل الأطفال، مصدوم ومو عارف إيش أسوي في نفسي بعد ما انهار زواجي أمام عيوني بذا الشكل.


جت زوجتي هي وصديقتها وجلسوا يتكلمون معي ويشرحون لي أنهم ما كانو يقصدون يجرحوني أو يغدرون بي، لكن علاقتهم أصلا قديمة بدت قبل الزواج، وبينهم علاقة حب من سبع سنوات، وأن اهل زوجتي اكتشفوا هالعلاقة وطلبوا منها تقطعها وفرضوا عليها الزواج عشان ينصلح حالها، لكن هي ما قدرت تنسى صديقتها، حتى بعد الزواج، واعترفت لي زوجتي إنها تميل للفتيات وتحس باعجاب وإثارة إذا شافت بنت، لكن ما تحب الشباب ولا تحس بأي شي معي وأنا نايم معها، وهنا بديت أتذكر كيف كانت تنظر للنساء في الشارع بطريقة مثيرة، وكأنها رجال ما هي مرة، والغريب أنها حتى ما كانت تغار علي أبد بالعكس أنا اللي كنت أحس إني أغار من البنات عليها من كثر ما كانت تهتم فيهم في أي مكان.


هالاعتراف كان صعب جداً عليّ، غرقت في مشاعر اليأس والألم،  لكن بنفس الوقت، كنت حاس بمعاناتها لأنها حس كلامها من صغرها ما كانت تميل للرجال، وأن اهلها اغصبوها على الزواج، ولو طلقتها الحين لهذا السبب بتصير فضيحة كبيرة لها ولي، ولصديقتها، وبدت هي وصديقتها يساوموني ويقنعوني أني أتزوج صديقتها علشان نعيش كلنا سوى في البيت وإني الجماع يكون بينا نحن الثلاثة ويأكدون لي إن ما فيه حرمة في الموضوع لأن صديقتها بتصير زوجتي، لكن كل الكلام هذا ما دخل عقلي ولا قدرت أستوعبه، وتقززت منها ومن مقترحاتها هي وصديقتها، 


لكن بعد أسبوع صرت أشوف نفسي جالس أفكر في الموضوع، وأنا بصراحة خايف إني أتأثر واقبل بالعرض وألاقي نفسه في علاقة زوجية مسمومة وغير سوية، أنا أساسا كنت ما أفكر في الزواج المتعدد كانت زوجة وحدة تكفيني، لأني راسم لحياتي الزوجية خطة نظيفة وقصة حياة جميلة، للأسف كل شيء انهار الحين، والقهر إن أبني في رحمها، وهذا الشيء مخلني متردد أطلقها، وصديقتها جميلة جدا، أجمل من زوجتي بكثير، رقيقة وفيها إنوثة طاغية، وتميل للرجال والنساء ، لكن زوجتي نوعا ما جسمها وشكلها مثل الرجال، أصلا تزوجتها بشكل تقليدي ما شفتها غير يوم عقد القران، ورغم إن شكلها ما عجبني لكن قلت ما يخالف المهم دينها وأخلاقها، 


والحين لا دين ولا خلق، ولا حتى جمال، اللي مصبرني  اليوم عليها بس إنها حامل بابني، لكن في نفس الوقت الشيطان تمكن مني، وصرت أفكر إني أتزوج صديقتها وأخليها تحبني واطلق زوجتي وأحرق قلبها مثل ما حرقت قلبي، لكني أرجع واستعيذ بالله من الشيطان وأقول حرام ما أدري وش هي ظروفها اللي خلتها تميل للنساء بذا الشكل، وأخاف الله يرد لي 


أحتاج نصيحتكم، كيف أتعامل مع هالموقف؟ هل في أحد مر بتجربة مشابهة؟ كيف أقدر أواجه هالأمر بدون ما أخسر نفسي أو أجرحها بشكل أكبر؟ أرجوكم، أي نصايح أو تجارب تقدرون تشاركوني فيها بتكون مفيدة جداً. شكراً لكم.











يمكنك أن تترك تعليقك هنا  كمجهول، 

دون الكشف عن هويتك، 

أو يمكنك المشاركة برأيك على حسابنا 

على الفيس بوك أو  على الإنستغرام، 


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

زوجي وديدي! كيف افطم زوجي ؟

أجلس على حق زوجي كل مرة

زوجي اعطاني قضيب صناعي ويبيني أركبه!!

زوجي يقول تخيلي رجل ثاني معنا في الغرفة!!

خطيبي يسدحني ويجي فوقي

زوجي يجمع بيني وبين ضرتي

زوجي يقول انتي حقت فراش!